أخبار المدونة

أحدث صيحة تركية لإيشاربات المحجبات في 2012

1 التعليقات

 
أطلقت دار أزياء تركية مجموعة متخصصة في الإيشاربات، لخريف وشتاء 2012، واتسمت بالأناقة وبالألوان المتناسقة مع ملابس المحجبات.
وتحظى موضة الإيشاربات وتصاميمها بأهمية كبيرة في المجتمع العربي والإسلامي، حيث يعتبر غطاء الرأس مكملا للباس المرأة المحجبة التي تسعى للظهور بصورة محتشمة وأنيقة.
وتركيا من أهم الدول المصنعة للإيشاربات، لتميزها على صعيد القماش والتصميم، ولوجود كم كبير من الموديلات التي تطرحها دور الأزياء المتخصصة بصناعة الإيشارب بما يتناسب مع ألوان الموضة العالمية وصيحاتها، فأي لون تفضلين من مجموعة الإيشاربات؟


أحدث صيحة تركية لإيشاربات المحجبات في 2012 
 

 


الايشارب التركي

الايشارب التركي

الايشارب التركي

الايشارب التركي

الايشارب التركي
الايشارب التركي
دار أزياء تركية تطلق مجموعة متخصصة في الإيشاربات لخريف وشتاء 2012م، واتسمت بالأناقة وبالألوان المتناسقة مع ملابس المحجبات.
(دبي – mbc.net)  أطلقت دار أزياء تركية مجموعة متخصصة في الإيشاربات، لخريف وشتاء 2012م، واتسمت بالأناقة وبالألوان المتناسقة مع ملابس المحجبات.
وتحظى موضة الإيشاربات وتصاميمها بأهمية كبيرة في المجتمع  العربي والإسلامي؛ حيث يعتبر غطاء الرأس مكمل للباس المرأة المحجبة التي تسعى للظهور بصورة محتشمة وأنيقة.
تركيا من أهم الدول المصنعة للإيشاربات، لتميزها على صعيد القماش والتصميم، ولوجود كم كبير من الموديلات التي تطرحها دور الأزياء المتخصصة بصناعة الإيشارب بما يتناسب مع ألوان الموضة العالمية وصيحاتها، فأي لون تفضلين من مجموعة الإيشاربات؟.

About

 
  • للنساء فقط © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes