أخبار المدونة

كبسولات سحرية تساعد على علاج النساء من آثار تجاعيد الوجه

قام باحثون بريطانيون بجامعة إنجلترا بإجراء دراسة علمية حديثة أثبتت وجود كبسولات   جديدة تساهم كثيرًا فى علاج وتقليص آثار تجاعيد الوجه التى تظهر بفعل علامات تقدم السن وتصل نسبة فاعليتها إلى 30 فى المائة إذا ما تناولتها السيدات بجرعات تصل إلى ثلاث مرات يوميًا.

وقد عزمت شركة "يونليفر" لمستحضرات التجميل على إطلاق هذا المنتج الجديد خلال الشهر المقبل فى العديد من دول العالم مثل بريطانيا وفرنسا وكندا، حيث أكد خبراء الشركة أن هذه الكبسولات تعزز إنتاج مادة "الكولاجين" فى الجسم والذى يساعد على إعطاء البشرة بريقًا ويحافظ على نضارتها وصحتها.
وقال الباحثون إن تلك الكبسولات الجديدة تحتوى على فيتامينات "إى" و"سى" مع مركبات من فول الصويا والطماطم وأحماض أوميجا 3 الدهنية الموجودة في زيت السمك، والتى تفعل الجينات الأساسية لتعزيز مستويات الكولاجين وتحسين لون البشرة.
ويخضع لتلك الدراسة ما يقرب من 480 سيدة ممن يعانون من آثار التجاعيد بصورة ملحوظة وتناولوا جرعات من الكبسولات الجديدة وصلت إلى ثلاث مرات يوميًا ولمدة  14 أسبوعًا متواصلة، وجاءت نتائج الدراسة موضحة أن آثار التجاعيد قد اختفت الى حد ما خاصة التجاعيد حول العين

0 التعليقات:

إرسال تعليق

About

 
  • للنساء فقط © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes