أخبار المدونة

آخر صيحات المكياج لربيع و صيف 2011

آخر صيحات مكياج 2011

إن أحدت صيحات المكياج لربيع و صيف 2011 ستساعدك كثيرا لتكوني مميزة  هذا الموسم ولكن عليك أن تكوني دقيقة في الاختيار. يجب إنتقاء المكياج المناسب لك و ذلك لتعدد و تنوع الصيحات لهذا الموسم، وهذه ليست بالمهمه السهلة.
يجب اختيار ألوان المكياج المناسبة و بشكل دقيق بالإضافة إلى تعديل طريقة وضع المكياج لتلائم شكل و تقسيمات الوجه. هذا ما ينبغي القيام به لإظهار و زيادة ملامح و سمات جمالك الطبيعي حتى لا تشوبه شائبه. دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من صيحات مكياج ربيع وصيف 2011. يعتقد الخبراء أن صيحات مكياج هذا الموسم ستكون ذات أصداء كبيرة في العالم.

1. ظل العيون الأصفر:

ظل العيون الأصفراللون الأصفر مفاجأة هذا الموسم، سيطر اللون الأصفر هذا الموسم على الفساتين بأشكالها و على ظل الجفون. الظل الأصفر وبشكل جريئ يظهر منفردا في ربيع 2011. و لتطبيق الظل الأصفر على العيون ضعيه في الزاويه الداخليه للعين مع امتداد خط رفيع أسفل بطانة العين كما هو موضح في الصورة و ذلك لتوسيع فتحة العين وتنشيطها. و كما شوهد في مكياج ايلي صعب و مايكل فان.

آخر صيحات مكياج 2011 ظل العيون الأصفر

2. مطابقة لون الشفاه مع الأظافر:

مطابقة الشفاه مع الأظافر عادة موضة كل سنة و لكن هذا الموسم مطبقة كليا لا بل هي التوجه الرئيسي لمكياج ربيع و صيف 2011. و هي إشارة مستوحاه من بريق موضة عام 1970. أظهري أنوثتك سيدتي بالأحمر الكرزي أو الوردي الناعم على كل الشفاه و الأظافر.

آخر صيحات مكياج 2011 مطابقة الشفاه مع الأظافر

3. المكياج الجريئ:

من المعروف ضمنيا ان الألوان الجريئه على العيون تظهر دائما في الكاريكاتور أو الصور الكرتونيه. و لكن هذا الموسم ظهرت و بشكل واضح ضمن صيحة مكياج العيون. اجعلى نظرتك ساحرة مع كثافة عالية من ظلال العيون ذات الألوان الحيوية مثل الأصفر و الوردي و البرتقالي و الأخضر النيون، و الأرجواني.

آخر صيحات مكياج 2011 مكياج جريئ

4. الشفاه النيون:

لا تخافي من الألوان المشرقه. استبدلي الألوان المفضلة لديك من الألوان النارية و المعدنية و المرجانية إلى اللون البرتقالي النيون. و هذه هي أسهل طريقة للاكمال مظهرك اليومي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

About

 
  • للنساء فقط © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes