أخبار المدونة

فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر بالصور

فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر

إن ابتكار رسوم فنية على الأظافر لم يكن أبدا أكثر سهولة مما هو عليه الآن و ذلك بسبب كثرة و وفرة تصاميم و أساليب الرسم على الأظافر. اختاري رسمة بسيطة أو معقدة من تصاميم فن الرسم اليدوي على الأظافر و سوف تحصلين على أظافر رائعة المظهر.

فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر - 01

فن الرسم اليدوي على الأظافر يعني أن تقومي أنت بنفسك أو شخص غيرك برسم رسمة فنية يدويا على الأظافر و ذلك باستخدام المناكير أو طلاء الأظافر، و ذلك حسب رغبتك و حسب التصميم الذي تودين الحصول عليه. إن فن الرسم بالمناكير على الأظافر يتطلب قليلا من المهارة و لكن مع القليل من الممارسة يمكن ابتكار تصاميم و رسومات غاية في الروعة و بشكل لا يصدق.

فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر - 03

أدوات فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر.

اعتمادا على التصاميم و الرسوم المرغوبة، تختلف الأدوات التي يمكن استخدامها من الأدوات المنزلية البسيطة إلى الأدوات الأحترافية الخاصة بالرسم على الأظافر. الصبر و اليد الثابتة من الأشياء الضرورية أيضا عند محاولة رسم صورة فنية باستخدام المناكير على الأظافر، لذلك قومي الآن بجمع الأدوات التالية و ابدأي في إظهار إبداعاتك و ابتكار تصاميمك في فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر:
  • مقص أظافر
  • مبرد أظافر
  • مجموعة من المناكير أو طلاء الأظافر الملونة
  • إبرة أو عود أسنان (نكاشة أسنان)
  • فرشاة رسم متوسطة السمك
  • فرشاة رسم رفيعة السمك
  • مناكير أو طلاء أظافر شفاف للتغطية و الحماية
فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر - 02

طريقة فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر:

فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر - خطوات الرسم على الأظافر

الخطوة الأولى في فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر:

قبل البدء في رسم التصميم أو الرسمة على الإظفر، من الأفضل أن تكون الأظافر جميلة و متناسقة. قومي باستخدام مقص الأظافر لقص أظافرك واجعلي طولها متساو و من ثم قومي ببردها للحصول على سطح ناعم و منتظم. يمكنك قص حواف الأظافر لتكون دائرية أو مربعة، و ذلك حسب رغبتك الشخصية.

فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر - 04

الخطوة الثانية في فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر:

اعتمادا على التصميم أو الرسمة الفنية التي تريدين رسمها على الأظافر، يمكنك إما استخدام عود الأسنان أو الإبرة من جهة أو فراشي الرسم من جهة أخرى. للرسومات التي تحتوي على خليط من ألوان مختلفة، استخدامي عود الأسنان أو الأبرة للجمع و الخلط بين الألوان. قومي بوضع بضعة نقاط من ألوان طلاء الأظافر التي تريدينها و استخدامي رأس عود الأسنان أو رأس الأبرة للجمع و الخلط بين الألوان و ذلك عن طريق رسم لون في داخل اللون الآخر. النتيجة التي ستحصلين عليها ستكون مدهشة و رائعة بمجرد إتقانك لهذه الطريقة.

فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر - 05

لرسم الزهور، و الرسومات المنقطة، و الفراشات وغيرها من الرسومات الأكثر صعوبة، قومي باستخدام فرشاة الرسم المتوسطة السمك لوضع كمية بسيطة جدا من ألوان قليلة على إظفرك. ثم و باستخدام فرشاة الطلاء الرفيعة السمك يمكنك رسم الرسومات و وابتكار الأشكال الجميلة التي سوف تمثل التصميم المطلوب في النهاية، و ذلك باستخدام المناكير أو طلاء الأظافر داكنة اللون. إبدأي برسومات بسيطة و تصاميم غير معقدة و بعد ذلك قومي باستخدام رسومات و تصاميم أكثر صعوبة و تعقيدا و ستجدين أنه و مع مرور الوقت و الممارسة ستزداد مهارتك في الرسم و ستصبحين أكثر احترافا عما كنت عليه قومي حينها بابتكار المزيد و المزيد من التصاميم الرائعة و المتطورة.

فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر - 08

الخطوة الثالثة في فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر:

يجب إعطاء وقت للمناكير أو لطلاء الأظافر حتى يجف تماما قبل وضع طبقة مناكير الغطاء (الطبقة الشفافة للحماية) فذلك أمر ضروري حتى لا تتلطخ و تختلط الرسمة و الألوان سوية. إذا كنت في عجلة من أمرك يمكنك إستخدام البخاخ الذي يسرع عملية جفاف المناكير أو طلاء الأظافر.

فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر - 06

الخطوة الرابعة في فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر:

ضعي الطبقة الأخيرة أو طبقة الغطاء و تكون بالمناكير الشفافة لحماية الرسم الموجود على الأظافر و أيضا تعطي لمعانا جميلا للإظافر. اسمحي للطلاء الشفاف بالجفاف تماما و تمتعي عزيزتي بأظافر جميلة و رائعة.

فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر - 09

البديل عن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر:

إذا كنت تعتقدين أنك لا تمتلكين الموهبة الكافية للرسم اليدوي على الأظافر لابتكار رسوماتك على أظافرك، فيوجد هناك حل آخر لك. الذهاب إلى الصالونات أو مراكز التجميل المتخصصة بالمناكير أو بالعناية بالأظافر أو مراكز اللياقة و المنتجعات حيث يوجد هناك خبيرات المناكير أو العناية بالأظافر اللاتي سيقمن و بكل سرور و مهارة بابتكار و رسم تصاميم يدوية رائعة لأظافرك لأنهن خبيرات محترفات و مدربات بشكل جيد على المناكير و العناية بالأظافر. ستتاح لك الفرصة هناك لتدليل نفسك و الحصول أيضا على المناكير أو العتاية الاحترافية بالأظافر التي كنت تحلمين بها.

فن الرسم اليدوي بالمناكير على الأظافر - 07

1 التعليقات:

About

 
  • للنساء فقط © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes