أخبار المدونة

تعليم المكياج: كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة


إظهري بأفضل مظهر لديك باستخدام أهم الأسرار و النصائح في كيفية وضع المكياج و الجمال من محترفي و خبراء وضع المكياج. إليك هذه العشر خطوات السهلة و البسيطة في كيفية وضع المكياج حتى تظهري بمظهر ساحر و ترفعي من مستوى مهارتك في كيفية وضع المكياج و بالتالي تسرع من وتيرة روتينك اليومي في وضع المكياج و الحصول على نتائج مكياج رائعة و مذهلة.

تعليم المكياج: الخطوة الأولى في كيفية وضع المكياج: خافي العيوب.

كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة خافي العيوب
قومي بوضع مكياج خافي عيوب أفتح بدرجة واحدة من كريم الأساس الذي تستخدميه. قومي بوضع نقاط من مكياج خافي العيوب على أي عيوب أو حلقات تحت العين و قومي بنشره بأطراف أصابعك أو باستخدام اسفنجة المكياج. إذا حدث تكتل لخافي العيوب تحت العين، قومي بوضع كريم العين أولا قبل وضع مكياج خافي العيوب.

تعليم المكياج: الخطوة الثانية في كيفية وضع المكياج: كريم الأساس.

كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة كريم الأساس
قومي باختيار لون مكياج كريم الأساس الذي يتطابق مع درجة لون بشرتك بالضبط. قومي بوضع كمية من كريم الأساس على منتصف الوجه، ثم قومي بتوزيع هذه الكمية على كامل الوجه باستخدام اسفنجة المكياج أو أطراف أصابعك حتى تغطي وجهك كاملا.

تعليم المكياج: الخطوة الثالثة في كيفية وضع المكياج: بودرة أو مسحوق المكياج.

كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة البودرة
قومي باستخدام البودرة الجافة المضغوطة أو الرخوة للحفاظ على مكياج كريم الأساس و خافي العيوب لفترة زمنية أطول. استخدمي البودرة المضغوطة لأصلاح المكياج إذا كنت خارج المنزل.

تعليم المكياج: الخطوة الرابعة في كيفية وضع المكياج: الحاجبين.

كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة الحاجبين
قومي تاليا بوضع مكياج الحاجبين، قومي باستخدام بودرة ظلال الحاجب على الحاجبين بدلا من قلم الحواجب، لأن القلم في كثير من الأحيان يعطي مظهرا اصطناعيا أو غير طبيعي. و قومي بوضع البودرة باستخدام فرشاة صلبة و ملتوية.

تعليم المكياج: الخطوة الخامسة في كيفية وضع المكياج: ظلال العيون.

كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة ظلال العيون
اختاري ثلاثة ألوان من مكياج ظلال العيون: الفاتح و المتوسط و الداكن. قومي باستخدام اللون الداكن فقط لتحديد خط الجفن العلوي، و ذلك برسم خط رفيع على طول حد الجفن العلوي مع الرموش العلوية. قومي بوضع الظل المتوسط اللون على انثناء الجفن و الظل الخفيف اللون مباشرة تحت الحاجب. هناك العديد من الطرق المختلفة لوضع مكياج ظلال العيون، إقرأي إحداها هنا.

تعليم المكياج: الخطوة السادسة في كيفية وضع المكياج: وضع محدد العيون.

كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة الكحل
في الخطوة التالية قومي بوضع مكياج الكحل أو محدد العيون. استخدمي محدد العيون السائل أو المعجون مع فرشاة تحديد رفيعة و رطبة،  أو قومي باستخدام قلم الكحل، و ارسمي خطا رفيعا على الجفن أسفل الرموش، قومي بتحديد ثلثي الجفن السفلي فقط، أو إذا كنت ترغبين بمظهر داكن، قومي بتحديد الجفن السفلي بالكامل. قومي بتحديد الجفن العلوي بالكامل (مباشرة فوق خط الرموش و بقرب الرموش بقدر المستطاع)، أو ابدئي التحديد من حيث تبدأ الرموش.

تعليم المكياج: الخطوة السابعة في كيفية وضع المكياج: الماسكارا.

كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة الماسكارا
قومي بوضع مكياج الماسكارا على الرموش العلوية و السفلية، و ضعي طبقتين رقيقتين من المسكارا لتجنب التشابك بين الرموش. اختاري الماسكارا البنية اللون إذا كانت ألوان مكياجك فاتحة؛ أو الماسكارا السوداء أو البنية المسودة إذا كانت ألوان مكياجك داكنة بشكل عام. لا ضير في تجربة الماسكارا الملونة مثل الأرجواني أو الأزرق من أجل المتعة، ولكن لا تبالغي في استخدامها إذا كنت تريدين مظهرا راكزا و جديا.

تعليم المكياج: الخطوة الثامنة في كيفية وضع المكياج: البلشر أو محمر الوجنتين.

كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة البلشر
ابتسمي لكي تري وجنتيك، و من ثم ضعي مكياج محمر الوجنتين أو البلشر على الوجنتين أو أسفل منها، أيهما يبدو أفضل عليك و يناسبك بشكل أفضل. يمكنك مزج ألوان البلشر للحصول على اللون المناسب لك، و لكن تجنبي الألوان المضيئة جدا.
كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة محمر الوجنتين البلشر

تعليم المكياج: الخطوة التاسعة في كيفية وضع المكياج: أحمر الشفاه.

كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة أحمر الشفاه

اختاري لون مكياج أحمر الشفاه المناسب للون بشرتك و الذي يكون مثاليا ليومك أو لمناسبتك. يمكنك مزج الألوان و القوام لتلائم مزاجك و ملابسك. يمكنك قراءة هذا المقال حول اختيار لون أحمر الشفاه.

تعليم المكياج: الخطوة العاشرة في كيفية وضع المكياج: محدد الشفاه.

كيفية وضع المكياج في عشرة خطوات سهلة محدد الشفاه
تحديد خط الشفاه بعد وضع أحمر الشفاه، و ليس قبل ذلك. بهذه الطريقة لن ينتهي بك المطاف بدائرة داكنة من محدد الشفاه بعد زوال أحمر الشفاه الذي تضعيه. أيضا تجنبي الجمع بين محدد الشفاه بلون داكن جدا مع أحمر الشفاه بلون باهت.
 

3 التعليقات:

  1. المقال الأصلي:
    http://www.amorestyle.com/2011/06/كيفية-وضع-المكياج-في-عشرة-خطوات-سهلة.html

    ردحذف
  2. شكرا اخي امور استايل بس والله الموضوع مش منقول من عندك من منتدي أخر وأهو كلنا بنفيد وبنستفيد من بعض . انا دخلت موقعك بصراحة في غاية الروعة وكله افاده اتمني تدخل مدونتي فيها كمان موضوعات من مواقع تركية وانجليزيه ترجمتها ووضعتها عشان نستفيد منها احنا العرب كمان

    ردحذف
  3. موضوع روووووووووووووووووعة

    ردحذف

About

 
  • للنساء فقط © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes