أخبار المدونة

رسومات الأظافر: أجمل صور رسومات الأظافر لصيف 2011

أجمل صور رسومات الأظافر لصيف 2011

عززي أسلوبك و ستايلك العصري بشمول أظافرك من خلال رسم تصاميم و رسومات رائعة على أظافرك لتحصلي على أظافر ذات مظهر خرافي. ألقي نظرة على أجمل صور رسومات الأظافر الصيفية التالية واستلهمي منها أفكارا أنيقة لجلسة المانيكير القادمة!
لقد عاد لنا موسم الصيف بالألوان الرائعة سواء كانت في الأزياء أو في المكياج أو في فن الرسم على الأظافر بالمناكير الذي نتاوله هنا، لذلك لا عجب في أن رسومات الأظافر الصيفية الجديدة ستكون مناسبة جدا للصيف و تجلب الانتعاش الصيفي الذي سيعطيك مظهرا حيويا ويافعا على الفور.

اختيار الرسمة المناسبة من العدد الكبير من صور رسومات الأظافر

اختيار الرسمة المناسبة لأظافرك من العدد الذي لا يحصى من صور رسومات الأظافر الصيفية المتاحة هو بالتأكيد ليس مهمة سهلة، وهذا هو السبب في أننا جمعنا لك هنا بعض صور رسومات الأظافر الصيفية الأنيقة بهدف أن تلهمك في اختيار الرسمة المناسبة لك. إن هذه الرسومات التي جمعناها لك يمكن إعادة رسمها بسهولة باستخدام  الأدوات الصحيحة و تتطلب الحد الأدنى من المهارة، لذا اجمعي أدوات الرسم على الأظافر الخاصة بك و ابدأي بتجريب هذه الرسومات. الأظافر الرائعة هي من أسياسيات الجمال و التألق هذا الموسم، لذلك لا تغفلي أهميتها إذا أردت جذب أقصى قدر من الاعجاب بأسلوبك رائع.

أجمل صور رسومات الأظافر لصيف 2011 - اختيار الرسمة المناسبة

أجمل صور رسومات الأظافر البسيطة

إن رسومات الأظافر البسيطة هي على الأرجح أسهل الرسومات التي يمكنك اختيارها و رسمها، لذا قومي برسم النقاط و الخطوط الرقيقة و الأنيقة على أظافرك لابتكار مظهر أنيق و راقي من دون الحاجة إلى أن تكوني صاحبة موهبة فائقة في فن الرسم على الأظافر. استخدام الأظافر الجاهزة هي أيضا وسيلة رائعة لتقدمي إلى أظافرك لمسة من التألق  و الجمال حيث أن هناك مجموعة متنوعة من الأظافر الجاهزة الملونة و ذات الرسومات الرائعة التي يمكنك استخدامها. استخدمي الغراء الخاص بالأظافر الجاهزة لتركيبها في المكان و الشكل المطلوبين و عندها أظافرك ستبدو مذهلة بالتأكيد.

أجمل صور رسومات الأظافر لصيف 2011 - الرسمة المناكير البسيطة

لجعل مظهر أظافرك خارجا عن المألوف قومي بوضع مناكير أو طلاء الأظافر عادية على أظافرك و فوقها قومي برسم الخطوط الأنيقة أو النقاط باستخدام الفرشاة الخاصة بفن الرسم على الأظافر الرقيقة جدا (التي تم غمرها في لون طلاء أظافر متباين مع لون القاعدة الذي قمت بوضعه أولا). صور الحيوانات دارجة أيضا هذا الصيف، لذلك قوي بالمزج و المقارنة بين الصور و الرسومات المختلفة لإضافة مظهر جريء و عصري لأظافرك.

أجمل صور رسومات الأظافر لصيف 2011 - الرسمة المناكير البسيطة 2

أجمل صور رسومات الأظافر البراقة أو اللماعة

رسومات الأظافر اللماعة أو البراقة (الجلتر) بالإضافة إلى رسومات الأظافر الفنية المكونة من لونين فقط تبدو مذهلة و لا تتطلب الكثير من المهارة لرسمها. إن إضافة لمسة من اللمعان تحت ضوء الشمس يمكنها بالتأكيد أن تحدث تأثيرا كبيرا، لذلك استخدمي ألوان طلاء الأظافر البراقة المفضلة لديك و قومي بمزجها و الخلط بينها بشكل عشوائي للحصول على عدد لا يحصى من رسومات الأظافر المؤثرة و الأنيقة. حافظي على بساطة مظهر أظافرك عن طريق وضع طلاء أظافر أو مناكير بلون هادئ و مكمل للون طلاء الأظافر البراق تحت طلاء الأظافر البراق. الخطوط الرقيقة المحيطة برسومات الأظافر يمكن أن تعزز مظهر رسومات الأظافر الخاصة بك، لذلك لا تترددي في جعل رسومات أظافرك تتميز و تظهر بشكل واضح باستخدام هذه الخطوط.












أجمل صور رسومات الأظافر لصيف 2011 - رسمة المناكير البراقة الجلتر 2

أجمل صور رسومات الأظافر بلونين فقط

و بعيدا عن رسومات الأظافر البراقة، فإن رسومات الأظافر المكونة من لونين فقط من طلاء الأظافر تبدو مدهشة أيضا، لذلك اختاري لونان متباينان أو متعاكسان من ألوان طلاء الأظافر و التي تبدو معا بشكل رائع و خرافي مثل الأحمر و الأسود، الأسود و الذهبي، الأبيض و الوردي، الأبيض و الفيروزي (التركواز) و غيرها. قومي بالمزج و المقارنة بين ألوان طلاء الأظافر المختلفة و ضعي النتيجة المفضلة لديك على أظافرك التي ستبدو رائعة بكل تأكيد.
أجمل صور رسومات الأظافر لصيف 2011 - الرسمة مناكير فرنش لونين

قومي باستخدام ألوان طلاء الأظافر التي قمت باختيارها لرسم خطوط عمودية و خطوط مائلة على أظافرك، أو قومي باستخدامها لرسم الأظافر بالطريقة الفرنسية (الفرنش مانيكير) لأنه بكلا الحالتين فإن رسومات الأظافر ذات اللونين التي اخترتيها ستبدو مدهشة على أظافرك. إذا كنت تنوين اختيار رسومات الأظافر البراقة، ابدأي برسم الرسمة من حوالي منتصف طول الأظفر لأنه بهذه الطريقة لن تبدو أظافرك ثقيلة الوزن!

أجمل صور رسومات الأظافر لصيف 2011 - الرسمة بلونين مناكير برتقالي

ملصقات و طوابع صور رسومات الأظافر

بالنسبة للنساء اللاتي يحببن ابتكار رسومات مذهلة لفن الرسم على الأظافر و لكن ليس لديهن المهارة أو الصبر الكافي للقيام بذلك، فقد تم تطوير تقنيات مختلفة لهذا الغرض، مثل رسومات الأظافر الفنية على شكل ملصقات و رسومات الأظافر الفنية على شكل طوابع. هنالك العديد من الأنواع و الماركات التي طرحت في الأسواق لرسومات الأظافر و التي تسمح لك بطبع صورة رسمة الأظافر المفضلة على أظفرك دون أي عناء. يمكنك رسم الزهور، و الخطوط الأنيقة و الفراشات و مجموعة متنوعة من صور رسومات الأظافر المدهشة الأخرى بمنتهى السهولة و اليسر، و الأفضل من ذلك كله سوف تكون هذه الرسومات خالية من العيوب. إذا كنت تحبين الكمال، فهذا هو طريق الكمال، لذلك أضيفي رونقا إلى أظافرك و استثمري جزءا من مالك في ملصقات رسومات الأظافر أو عدة فن الرسم على الأظافر!

أجمل صور رسومات الأظافر لصيف 2011 - الرسمة بلونين مناكير أحمر أسود


المصدر


0 التعليقات:

إرسال تعليق

About

 
  • للنساء فقط © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes