أخبار المدونة

كيفية تحويل مكياج نهاري إلي مكياج مسائي

 
ظلال العيون.
للحصول على عيون ساحرة لأي مناسبة مسائية طارئة، إستعملي ظلا داكنا على الجفون، مثل الفحمي، الأخضر أو البنفسجي أو البني الداكن، استعملي فرشاة ظلال العيون لتلوين طية العين الداخلية بإتجاه الحافة الخارجية. لا تبالغي؛ امزجي جيدا بطرف اصبعك للحصول على لون طبيعي.
قومي بإضافة ظل عيون فاتح أو لامع، في المنطقة تحت الحاجب مباشرة بإتجها طية العين. إختاري ظلا ورديا ناعما، بيج أو فضي لجذب الإضاءة الى العين.

تحديد العيون.
لتحديد العيون استعملي محدد باللون الأسود يمكنك تخفيف أو زيادة حجم خط العين حسب رغبتك وحسب شكل عينك، للعيون الصغيرة يفضل وضع نصف خط بإتجها حافة العين فقط. استعملي قلم تحديد جاف إذا كنت تخشين استعمال السائل، ثم عززي الخط بالمحدد السائل لإضافة بعض اللمعان.
يمكنك إضافة القليل من محدد العيون الأسود على حافة خط الرموش السفلية بإتجاه الحافة لمزيد من السحر والجاذبية.

الشفاه.
ابدئي بأحمر الشفاه الذي استعملته خلال النهار، ثم استعملي فرشاة الشفاه لمزج لون أحمر الشفاه مع ظل أدكن قليلا. ننصحك بالالوان الليلية التالية: البني المائل الى البنفسجي، الأحمر الداكن، الوردي. يمكنك ايضا استعمال محدد الشفاه الداكن لمزج أحمر الشفاه مع قلم تحديد الشفاه لعمل لون جذاب. اغلقي الشفاه بملمع شفاف ذو نوعية جيدة.

كريم الأساس.
لا تبالغي في استعمال كريم الاساس وبودرة الخدود لأنها ستبدو كثيفة على ضوء الشموع أو أي إضاءة أخرى. استعملي اوراق تجفيف الزيوت الفائضة للتخفيف من اللمعان. ركزي على المناطق المحيطة بالعين استعملي كريم اخفاء العيوب بدرجة افتح لتخفيف مظهر العيون المتعبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

About

 
  • للنساء فقط © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes