أخبار المدونة

قطع كلاسيكية ضرورية لخزانتك

1
- حقيبة ذات تصميم كلاسيكي من ماركة مشهورة مثل (LV Bag) فهي ملائمة لحملها في مختلف الأوقات ومع أي إطلالة (بغض النظر عن تناسق لون الحقيبة مع الملابس) فهي قاعدة مستثناة مع هذه الحقيبة بالذات.

2-
بنطلون ذا قصة كلاسيكية من الجينز مثل (Boot-Cut) أو القماش (Well-Cut) مصنوع من خامة ممتازة ونسيج ناعم أو من قماش (الغبردين المتين)  لأنه يمنحك طلة أنحف ويزيد إلى طولك، وهذا النوع من البنطلونات ملائم لكل المواسم.

3-
ساعة يد اختاري التصميم الكلاسيكي مستطيل الشكل بإطار من الستانليس ستيل و سوار من الجلد البني مع أرقام لاتينية على الميناء. إذ أن هذه الساعة يمكن ارتداؤها مع اغلب الإكسسوارات والإطلالات. وهذا التصميم لا يبطل شكله مع ظهور تصاميم جديدة للساعات.

4- جزمة Boots اختاري لوني الأسود والبني الغامق فهما الأفضل على مر السنوات السابقة وكذلك في السنوات القادمة.


5-
سترة سوداء مخططة (سبورت- شيك) ذات قصة عند الخصر وطويلة نسبيا لتعطي نحافة وطولا لخصرك كما تحتوي على الجيوب وثلاثة أو أربعة أزرار. هذه الجاكيت ملائمة مع بنطلون الجينز ذات قصة الـ (Boot-Cut) ومع بنطلون القماش (Well-Cut) ويمكن ارتداؤها مع تنورة أيضا.

6-
التوب بأكمام متوسطة الطول (ثلاثة أرباع)
7- الأكسسوارات وتتضمن عقد اللؤلؤ الملائم لكل المناسبات، وشال الرقبة الشتوي والصيفي وحزام رفيع من الجلد والنظارات ذات الإطار الذهبي وحذاء البلارينا والحذاء الأسود اللون بكعب متوسط الطول والصندلوملابس البحر ذات القطعة الواحدة والقطعتين وملحقاتها من حقيبة وقبعة مصنوعة من السعف الأصفر كلها قطع لا تبطل موضتها. هذه القطع تتميز بإطلالة أنيقة على مر السنين، لذا احرصي على  اقتنائها و إضافتها  إلى خزانة ملابسك لأنها مفيدة لك في الأوقات التي تصيبك بالحيرة والتساؤل ...
وشال الرقبة الشتوي والصيفي وحزام رفيع من الجلد والنظارات ذات الإطار الذهبي وحذاء البلارينا والحذاء الأسود اللون بكعب متوسط الطول والصندلوملابس البحر ذات القطعة الواحدة والقطعتين وملحقاتها من حقيبة وقبعة مصنوعة من السعف الأصفر كلها قطع لا تبطل موضتها. هذه القطع تتميز بإطلالة أنيقة على مر السنين، لذا احرصي على  اقتنائها و إضافتها  إلى خزانة ملابسك لأنها مفيدة لك في الأوقات التي تصيبك بالحيرة والتساؤل حول ماذا ترتدين لتبدي أنيقة. المكشوف
معلومة هامة: لتكن ملابسك ذات طابع كلاسيكي، أما اكسسواراتك وبعض من حقائبك وأحذيتك لتكن مواكبة للموضة، فبتباعك لهذا الأسلوب سوف تتمتعين بإطلالة ذكية وجذابة بنفس الوقت.
 

  • 0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    About

     
  • للنساء فقط © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes