أخبار المدونة

كيف اختار فستان زفافي؟

ان اختيار العروس لفستان زفافها يعتمد على اساسيات مهمة لتظهر باجمل اطلالة ومن هذه الاساسيات
-لون بشرتها
- وزنها
- شخصيتها
- الاكسسوار والماكياج وتسريحة الشعر
- ميزانيتها.

لون البشرة:
إذا كانت العروس صاحبة بشرة بيضاء فاللون المناسب لها هو ( الأبيض الناصع)، وإذا كانت بشرتها حنطية او سمراء فاللون المناسب للفستان هو ( الأبيض المائل إلى الاوف وايت أي لون اللؤلؤي او السكري).
بالنسبة لحجم ووزن العروس ، فعليها اختيار تصميم يلائم حجمها ويخفي وزنها الحقيقي سواء كانت نحيفة أو ممتلئة.

وزنها
التصاميم الملائمة للعروس النحيفة هي التي تكون مكشوفة بدون أكمام ويكون منتفخ من الأسفل، والعروس الممتلئة يلائمها الفستان ذو أكمام على طرف الأكتاف ويكون شكل الفستان حرف (في)

في منطقة الخصر من الأمام ويكون قليل الانتفاخ ليمنحها منظر نحيف و خصر طويل. على العروس اختيار طرحة  خفيفة ومناسبة لتصميم الفستان بنفس الوقت، من وجهة نظري أنا لا أفضل الطرحة الطويلة  المعلقة بالشعر من الأسفل  لأنها ثقيلة وتخرب تسريحة الشعر وسيكون من الصعب على العروس التحرك بحرية يمكنك اختيار القصيرة منها ذات الطيات القليلة.

شخصيتها
على العروس انتقاء فستان يلاءم عمرها و شخصيتها،( موضح بالصور) كإن تفضل طلة ملكية أو رومانسية أو هادئة بسيطة. اختاري ورد طبيعي(لا تكثري من ألوانه) وحاولي الخروج عن المألوف عند انتقاؤك له.اختاري حذاء أو صندل ناعم ومريح وذو كعب صغير حتى تتحركي براحة وحرية.

الاكسسوار

أما الإكسسوار فيجب اختياره بعناية فائقة، أنصحك بإجراء اختبار بسيط لمعرفة ما يلائمك من معادن الذهب والفضة كالتالي:
1 مرءاة كبيرة وليست محمولة
2 قطعتي إكسسوار واحدة من الذهب والأخرى من الفضة
3 إضاءة طبيعية

ارتدي كل من القطعتين وراقبيها في المرءاة ولاحظي أي من القطعتين تضفي رونق و اشراقة على وجهك. على هذا الأساس يمكنك تحديد نو ع الإكسسوار المرافق لفستانك. اذا قررت ارتداء اللؤلؤ في حفلك فاعتمدي درجة اللون الملائمة لفستانك( فهناك لؤلؤ ابيض ولؤلؤ سكري و أوف وايت). ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

About

 
  • للنساء فقط © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes