أخبار المدونة

اهتمي بأناقة حجابك..فهو سر جمالك

حجابك هو جمالك، وجمال الحجاب يكون في اختياره وفي طريقة الملبس، وفي تناسق ألوانه أيضاً، ولأن المناسبات النسائية الخاصة كثيرة للغاية، فقد حاولنا أن نستعرض هنا أساليب وأشكال جديدة للحجاب يمكن أن ترتديها المرأة السعودية بين زميلاتها، أو في مناسباتها الخاصة بين محارمها.
 
لاشك أن الأناقة أمر هام لجمال وأناقة حجابك، وينصح خبراء الأناقة والموضة كل امرأة بأن تراعي الأناقة في ملابسها، وحجابها، فلا تعارض بين الحجاب والحشمة من جانب،  والجمال من جانب أخر، فعند اختيار العباءة ينبغي مراعاة الكلاسيكية والأناقة، وكذلك لفة الطرح ينبغي أن تتناسب مع ملامح الوجه وبألوان أنيقة بلا تكلف.     
 
     
ويمكنك الاستفادة بما لديك من ملابس لتحصلي على شكل جديد وأنيق للحجاب:
فبإمكانك أن تقومي بتجديد العباءات التي لديك من خلال إضافة بعض الإكسسوارات مع الاهتمام بتغيير الحقيبة والحذاء، وبذلك يمكن أن يكون مظهر الحجاب جديدة دون الحاجة لشراء عباية جديدة أو إيشاربات وطرح.
 
وفي ظل انتشار موضات كثيرة للحجاب يذكر أن العديد من بيوت الأزياء العالمية مثل "لوي فيتون"و"كريستيان ديور" وغيرها بدأت في طرح إيشاربات بأشكال كبيرة ومناسبة لهذا الغرض في الأسواق العربية والخليجية خصوصا.

كما  أصبحت هناك مسابقات خاصة بـ" ملكة جمال الحجاب" مثل تلك "لتي أطلقتها الدانمارك أخيراً، وحظيت بدعاية كبيرة، أدت إلى زيادة الإقبال على هذه التصميمات، مع العلم بأن مجموعة من ايشاربات الرأس بتوقيع مصمم الأزياء الدانماركى" مادس نور دقورد" كانت من ضمن الجوائز التي حصلت عليها الفائزة باللقب، مما يؤكد أن المصممين الأجانب لهم باع في هذا المجال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

About

 
  • للنساء فقط © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes