أخبار المدونة

تعلمي كيف تجعدي شعرك باستخدام الرولات


تجعيد الشعر باستخدام الرولات يعطي كثافة للشعر من خلال التمويجات الجذابة التي يمكنك التحكم فيها من خلال التحكم في حجم خصل الشعر. لكن الأمر يتطلب قليلا من الصبر، وكثيرا من الممارسة للحصول على أفضل نتائج. وإليك خطوات تجعيد الشعر بالرولات بالتفصيل:

الخطوات

1. اتبعي الخطوات الموجودة في موضوع " تعلمي بخطوات سهلة كيف تجعدي شعرك"
2. حددي حجم التجعيدات التي ترغبين في الحصول عليها، ثم قسمي شعرك إلى خصل رفيعة، فكلما قلت الخصلة، كانت التمويجة محكمة، ولن تستغرق وقتا أطول لتجف.
3. ضعي كمية مناسبة من "الموس" على كل خصلة، بحيث تغطي خصلة الشعر. وتحتاج هذه الخطوة قليلا من الممارسة؛ لأن استعمال كمية قليلة من الموس لن تجعل تجعل الشعر متماسكا، كما أن استعمال كمية كبيرة من الموس سيجعل الشعر رطبا ولن يجف بسهولة.
4. رشي خصلة الشعر بمثبت شعر للحفاظ على تماسك الشعر بشكل أفضل.
5. لفي كل خصلة على الرول بإحكام من الأسفل للأعلى. سيبدو الرول وكأنه مضغوط من المنتصف. ثبتي الرول في فروة الرأس باستخدام دبابيس الشعر، إذا لزم الأمر. لفي الرول للداخل فهذا سيعمل على رفع تمويجات الشعر من الجذور، مما سيجعل الشعر يبدو أكثر كثافة.
6. استخدمي مجفف الشعر لتجفيف الموس ومثبت الشعر.
7. اتركي الرولات على شعرك أطول فترة ممكنة.
8. فكي الرولات بحذر، ولا تقومي بشد التمويجات، بل فكيها في حركة دائرية من على الرولات حتى لا تتلفي شعرك، ستتطلب منك هذه الخطوة قليلا من الصبر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

About

 
  • للنساء فقط © 2012 | Designed by Rumah Dijual, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes